هجوم خطير على قائد أثناء مزاولة مهامه و القوات المسلحة تتدخل لإنقاده

المحرر- متابعة

أنقذت عناصر القوات المسلحة الملكية المرابطة بالقرب من شاطئ اجبيلة بمدينة طنجة، ليلة أمس الثلاثاء، قائد الملحقة الادارية الثامنة بمنطقة بوخالف، من الموت المحقق بعدما هاجمه عدد من مهربي الرمال حينما كان يقوم بعمل مراقبة بالشاطئ، حيث تمكن من ايقاف أحد مهربي الرمال وحجز دراجته النارية رفقة عوني سلطة.

عناصر القوات المسلحة الملكية المكلفة بحراسة ومراقبة الشاطئ تدخلت على الفور بعد الهجوم الذي نفده عدد من المهربين الذين رشقوا قائد الملحقة الادارية (عبد الرحمان-ع) وأعوانه بالحجارة، أدت إحداها الى إصابة القائد.

وقد ازداد الأمر خطورة عندما قام أحدهم بمهاجمة القائد بمعول “بالا”، قبل أن يفر رفقة مهربين آخرين الى وجهة مجهولة بعدما استولوا على دراجتهم النارية الثلاثية العجلات (تريبورتور) التي حجزها قائد الملحقة الادارية.

مصادر مطلعة أوضحت أن قائد الملحقة الادارية الثامنة بمنطقة بوخالف وأعوانه، وخلال العملية التي اسفرت عن حجز 3 دراجات ثلاثية العجلات بالقرب من سور مطار طنجة الدولي، فوجئوا بالهجوم العنيف ومحاولات الاعتداء عليهم من قبل عدد من الاشخاص المجهولين الذين فروا هاربين بعد وصول عناصر تابعة للقوات المسلحة الملكية، وقد جرى تحرير شكاية عاجلة بحق ستة اشخاص لدى مصالح الامن بولاية أمن طنجة.

تبقى الاشارة الى أن قائد الملحقة وعددا من أعوان السلطة المكلفين بمراقبة ومحاربة عمليات تهريب الرمال بالشاطئ السالف الذكر، سبق وأن تعرضوا لاعتداءات متكررة من طرف عدد من الاشخاص الذين يحاولون تهريب الرمال من شاطئ الجبيلة ومن شاطئ قريب لقصر الملك سلمان في ساعات متأخرة من الليل عبر دراجات نارية ثلاثية العجلات، حيث تم حجز ثمانية منها الى جانب عدد من الشاحنات خلال السنة الجارية 2017.

زر الذهاب إلى الأعلى