المحكمة ترفض السراح المؤقت للتلميذ المتهم بالاعتداء على الأستاذ بورزازات

المحرر ـ متابعة

أجلت المحكمة الابتدائية بمدينة ورزازات، صباح أول أمس الثلاثاء، النظر في قضية التلميذ المتهم بالاعتداء على أستاذه بثانوية سيدي داوود إلى غاية يوم الثلاثاء المقبل 21 نونبرالجاري. 

وأفاد والد التلميذ المتهم، أن الجلسة عرفت حضور ثلاث محامين، للنيابة عن الأستاذ الذي تخلف عن الحضور، فيما حضر محامي من هيأة ورزازات للدفاع عن ابنه محمد، مردفا القول إن “الجلسة لم تستغرق وقتا طويلا”.

وذكر حسن خلان والد التلميذ أن قاضي الأحداث قام بالاستماع إلى ابنه محمد، وبعد أن تقدم دفاع التلميذ القاصر بطلب السراح المؤقت بكفالة، قرر القاضي بعد الاستشارة مع ممثل النيابة العامة، رفض طلب السراح.

وأوضح المتحدث ذاته أن قضية ابنه قد تأخد منحى آخر ستؤثر على مستقبله، بعدما أصبحت قضية رأي عام، مستدركا: “الله يدير تاويل ديال الخير، الولد راه من خيرة الولاد، بدليل أني ما تنعطيه حتى فرنك هو مسكين كيكسي راسو وكيقرا وكيخدم في التجارة”، مشيرا إلى أنه تم الاحتفاظ بابنه رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي بمدينة ورزازات.

حري بالذكر إلى أن والد محمد خلان، سبق وكشف عن تفاصيل فيديو الواقعة الذي تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا على أن ابنه دخل في نقاش حاد مع الأستاذ وسط الفصل الدراسي، بسبب اهانة هذا الأخير وسب أمه، الأمر الذي تطور إلى عراك.

زر الذهاب إلى الأعلى