الشرطة البلجيكية تعتقل مهاجرا مغربيا غير شرعي بتهم الاغتصاب

المحررـ متابعة

تمكنت السلطات الأمنية بمدينة جنوة وبالضبط  بمنطقةبيلي، من إلقاء القبض على مهاجر مغربي غير شرعي، أمس الأحد، على خلفية ارتكابه جريمة اغتصاب فتاة في العشرينيات من عمرها.

وتعود تفاصيل الحادث، استنادا إلى مصادر إعلامية، عندما اقترب المهاجر المغربي البالغ من العمر 27سنة، في ساعات مبكرة من صباح أمس الاحد، من سيارة يوجد بها شاب وشابة، فاقتحم سيارتهما بعدتهديدهما وإيهامهما بأنه يتوفر على مسدس، وأجبر الفتاة على ممارسة الجنس معه وطرد صديقها وطلبمنه أن يأتيه بمبلغ مالي، وبعد الاعتداء عليها اختفى عن الأنظار.

وتمكنت الشرطة من القبض على المهاجر المقيم بالديار الإيطالية بطريقة غير قانونية، في اليوم ذاته، وبعدالبحث معه تبين أنه اعتدى على شابين آخرين، أحدهماشرملوجهه ببقايا قارورة زجاجية، كما سلب منهماهواتفهما المحمولة، في انتظار محاكمته بجميع التهم التي اعترف بها.

ويأتي هذا الحادث، بعد جريمة اغتصاب جماعي لفتاة من بولندا، حلت بشاطىء ريميني لأجل السياحة، حيث تقدمشقيقان مغربيان إلى مركز للشرطة واعترفا بكونهما شاركا في الجريمة، وبعد ذلك قبضت الشرطة على شابآخر من الكونغو شارك في الجريمة وهو البالغ الوحيد وسط الجناة، بعد ضغط إعلامي محلي ودولي.

زر الذهاب إلى الأعلى