بعد مقالات المحرر درك “افرن” يضع يده على الحسين و هذه التفاصيل

المحرر كلميم

 

قالت مصادرنا من جماعة افرن الواقعة على النفوذ الترابي لعمالة اقليم كلميم، أن عناصر الدرك الملكي قد اعتقلوا المدعو الحسين، على خلفية مذكرات بحث سبق و أن اصدرت في حقه، فظل بعدها حرا طليقا الى أن أن تطرقت المحرر لموضوع تواطئ قائد سرية الدرك الملكي برتبه أجودان، معه، و حيلولته دون وضعه رهن اشارة القضاء.

 

و قالت مصادرنا أن المحكمة الابتدائية، قد اصدرت حكما يقضي بحبس المدعو الحسين ثلاثة اشهر، بعدما تم اعتقاله قبل أيام، مؤكدة على أن هذا الحكم و رغم أنه لم يشفي غليل أباء و أولياء ضحايا الادمان، الا أنه خلف ارتياحا في أوساط الساكنة، التي ستتخلص من السموم في انتظار ما سيقع عقب مغادرة المعني بالامر أسوار السجن.

 

و قالت مصادر جيدة الاطلاع، أن اعتقال الحسين، جاء كخطوة لتصفية تركة لاجودان قبل مغادرته لافرن في اتجاه مكناس، خصوصا و أن يخشى أن يتم اعتقال الحسين من طرف خلفه، فيتم النبش في ملفات تورط هذا الاخير و تؤكد تورطه في التواطئ مع تاجر مخدرات ظل يمارس نشاطاته بكل حرية.

 

جدير بالذكرن ان قائد سرية افرن، قد تم تنقيله الى مدينة مكناس في اطار الحركة الانتقالية التي استفاد منها عناصر الجهاز مؤخرا، و هو يعتبر اخر عنصر من العناصر التي كان يعتمد عليها الكولونيل العسري في تدبير شؤون الجهاز على مستوى الجهة، قبل أن يعتقل بسبب علاقات نسجها مع مهربين.

زر الذهاب إلى الأعلى