الأمن يضع يده على أربعة مراهقين متورطين في محاولة اغتصاب داخل الحافلة

المحرر- متابعة

تمكنت المصالح الامنية بالدار البيضاء، صباح اليوم الاثنين، من توقيف اربعة مراهقين متورطين في محاولة اغتصاب بالعنف لفتاة معاقة داخل حافلة للركاب بالبيضاء.

وجاء اعتقال الاظناء الاربعة، حي مباركة بمنطقة البرنوصي بالدار البيضاء فيما لازالت التحقيقات جارية من اجل القاء القبض على باقي المتورطين في الفضية بمن فيهم مصور الفيديو.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، نهاية الأسبوع المنصرم، مقطع فيديو صادم، يظهر مراهقين يعتدون جنسيا على فتاة يعتقد أنها “مختلة عقليا”، داخل حافلة للنقل العمومي بالدار البيضاء، مما أثار استياء واستنكارا واسعا لدى الرأي العام المغربي.

ويوثق الفيديو التصرفات الوحشية للجناة اتجاه الفتاة، بعدما مزقوا ملابسها وشرعوا في ارتكاب أفعالهم الشنيعة في حق الضحية التي ناشدتهم بإخلاء سبيلها.

وتفاعلا مع الموضوع، قالت جمعية “ماتقيش ولدي” إنها اطلعت على شريط الفيديو المتداول وتتابع الموضوع، مشيرة إلى أنه “في الوقت الحاضر، لدينا القليل من المعلومات عن المكان، وهوية الجناة والضحية”.

ودعت الجمعية المتخصصة في حماية الطفولة، من عاينوا الواقعة إلى تقديم المعطيات المتوفرة لديهم، من أجل تحديد هوية الجناة المعتدين، وتقديمهم إلى العدالة.

زر الذهاب إلى الأعلى