انتشال جثة شاب من قعر بئر بضواحي سطات

المحرر ـ متابعة

أوردت مصادر اعلامية محلية، أن عناصر الوقاية المدنية بالبروج اقليم سطات، تمكنت  أول أمس الجمعة من انتشال جثة شاب في بداية عقده الرابع من قعر بئر بالجماعة القروية أولاد بوعلي النواجة بدائرة البروج.
وتعود فصول الواقعة ـ حسب المصادرـ الى يوم الجمعة الماضي 4 غشت عندما توصلت عناصر السلطة المحلية بإخبارية تفيد بتواجد جثة في تحلل متقدم بقعر بئر بجماعة أولاد بوعلي ببني مسكين الشرقية التابعة لدائرة البروج بإقليم سطات، ليتم ربط الاتصال بعناصر الدرك الملكي التي حلت بعين المكان عاملة على ربط الاتصال بعناصر الوقاية المدنية التي عملت على انتشال الجثة من قعر البئر المذكور، حيث تبين أن الامر يتعلق بجثة شاب من مواليد  1982 متزوج وله ابن.
واردفت المصادر انه جرى العثور على الجثة بعد انبعاث روائح كريهة من البئر حيث سارع أحد السكان إلى إشعار ممثلي السلطة المحلية.
وبعد انتشال الجثة، فقد تم إيداعها بمستودع الأموات بالمستشفى الحسن الثاني بمدينة سطات من أجل تشريحها بناء على تعليمات النيابة العامة بسطات، في وقت فتحت عناصر الدرك الملكي بالبروج تحقيقها في الواقعة من أجل الوقوف على أسباب وملابسات الحادث الذي هز جماعة أولاد بوعلي.

زر الذهاب إلى الأعلى