هذه أهم مضامين رسالة “الزفزافي” التي وجهها لأبناء الريف من داخل زنزانته

المحرر ـ متابعة

كشف المحامي محمد زيان، عن توصله برسالة من ناصر الزفزافي، المعتقل على خلفية أحداث الحسيمة، موجهة لأبناء الريف، كتبها من داخل زنزانته الانفرادية بسجن عكاشة بالدار البيضاء.

وأوضح الزفزافي في رسالته أن “الحراك عمل على فضح المفسدين من المنتخبين والمسؤولين الحكوميين والدكاكين السياسية الذين عملوا على إيهامنا بوعود كاذبة حول مشاريع تنموية وهمية وغير قابلة للانجاز”.

وفي إشارة منه إلى المسؤولين الحكوميين والمنتخبين، قال الزفزافي في رسالته أن “ملك البلاد  لم يسلم من كذبهم ومؤامرتهم، و أملنا أن تنكشف حقيقتهم المخزية أمامه ليطبق في حقهم ما يحتمه القانون من عقاب ومحاسبة”.

واضاف الزفزافي “لقد سعى الشباب من خلال مسيراتهم الحضارية، إلى تحويل الحراك إلى نور مبارك يضيء ظلمة الفساد، ويكشف وجهه الخبيث ولوبياته أمام الشعب والملك”.

ووجه الزفزافي خطابه إلى ساكنة الريف قائلا: “وأنتم وقفتم كالبنيان المرصوص في وجه من كان يسعى للركوب على حراكنا المبارك لتصفية حساباته السياسية أو تنفيذ أجندات مشبوهة ضدا على المصالح العليا للوطن الغالي” وحذرهم، ممن وصفهم بـ”الراكبين على مآسينا وجراحنا ونضالاتنا من ممتهمني النضال، والمسؤولين على ما آلت إليه الأوضاع من سماسرة الريف وتجار الأزمات”.

595d3995

زر الذهاب إلى الأعلى