المجهوات الامنية الرامية الى الحد من الظاهرة الإجرامية متواصلة بفاس

المحرر متابعة

 

لاتزال عناصر الأمن بفاس، مستمرة في تكثيف مجهوداتاها من أجل الحد من كل ظاهرة اجرامية من شأنها أن تمس بالامن، حيث تمكنت أول أمس الجمعة 22 يوليوز، من إلقاء القبض على أربعة أشخاص متهمين في قضايا جنحية أو جنائية، في وقت بدأ الشارع الفاسي يعرب عن ارتياحي من الخطة الامنية التي تنهجها ولاية الامن و التي بدأت تعطي نتائجها بشكل ملحوظ.

 

وحسب بلاغ لولاية الأمن بفاس تطرقت “و م ع” لتفاصيله،  فان مجهودات عناصرها، يوم الجمعة، انتهت بالقاء القبض صبيحة نفس اليوم على قاصر يبلغ من العمر 16 سنة مبحوث عنه من أجل اقترافه السرقة بالعنف، وعلى شخص آخر (30 سنة) متهم بالسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

 

وأضاف البلاغ أنه تم في نفس اليوم، تم إيقاف شخص (59 سنة) بمحيط المحكمة الابتدائية بفاس متهم بالنصب والاحتيال، إلى جانب شخص (27 سنة) متهم بسرقة دراجة نارية تحت التهديد بالسلاح الأبيض ومعروف بتعاطيه لسرقة الدراجات النارية.

كما أشار البلاغ إلى أنه تم، لضرورة البحث، الاحتفاظ بالأشخاص الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل إحالتهم على العدالة.

وتندرج هذه العمليات الأمنية في إطار جهود الحد من الظاهرة الإجرامية بشتى أنواعها ومن نشاط الأشخاص المعروفين بسوابقهم القضائية والمبحوث عنهم في قضايا جنحية أو جنائية.

زر الذهاب إلى الأعلى