الركراكي في ورطة

سيكون الفتح الرباطي في ورطة كبيرة في رحلته إلى أوغندا، وذلك بسبب غياب 6 من لاعبيه الأساسيين في المباراة التي ستجمعه بكامبالا سيتي برسم الجولة الخامسة في دور المجموعات من منافسات كاس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم وذلك بسبب تلقي خمسة لاعبين الإنذارين وواحد إنتهى عقده.

الأمر يتعلق باللاعبين الأساسيين الذين يشكلون العمود الفقري للفريق وهم محمد ناهيري، محمد فوزير، إبراهيم البحرين أيوب سكومة، بدر بولهرود، في حين العميد عبد السلام بنجلون إنتهى عقده مع الفريق، بالإضافة على الإصابات التي أنهت الموسم لكل من مانداو، سيدي بي وممادو نيانغ.

الفريق سيكون في ورطة كبيرة إذا لم تؤهل الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم اللاعبين الجدد الذين تعاقد معهم الفريق مؤخرا ليكونوا جاهزين لمباراة الاحد 2 يوليوز بأوغندا.

وليد الركراكي وجد نفسه في موقف محرج أمام هذه المعضلة خاصة وأن اللائحة الإفريقية تضم 17 لاعبا فقط وأصبحت منقوصة من 6 ليصبح العدد هو 11 لاعبا ومن ضمنهم حارسين.

وكان الفريق يشكو من غياب عدة لاعبين بسبب الإصابة والذين إنتهى الموسم بالنسبة لهم الشيء الذي خلق الكثير من الحيرة بالإدارة التقنية للفتح الرباطي التي تبحث جاهدة عن منفذ لهذه الأزمة التي تحل بالفريق لأول مرة.

زر الذهاب إلى الأعلى