شاحنة تحول مُسنة إلى أشلاء بالبيضاء وأخرى تردي مرشدا دينيا بالعطاوية

المحرر ـ متابعة

لقيت سيدة مسنة مصرعها، أول أمس الأربعاء، في حادثة سير مروعة، بعدما دهستها شاحنة كبيرة لنقل السلع بمنطقة عين السبع بالدار البيضاء، لتحولها إلى أشلاء على قارعة الطريق.
وحسب شهود عيان، فإن الضحية كانت تهم بقطع الطريق، لتباغتها شاحنة من الحجم الكبير كانت تسير بسرعة جنونية، حيث أردتها قتيلة على الفور، مشيرين إلى أن الهالكة كانت قيد حياتها تحترف التسول، وقد جري نقلها إلى مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بالحي المحمدي، فيما تم القبض على سائق الشاحنة ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية للتحقيق معه في ملابسات الحادث.
وعلمت “آخر ساعة” أن حادثة مماثلة وقعت في نفس اليوم بمدينة العطاوية، حيث اهتز سكانها على وقع حادثة سير خطيرة عبر الطريق الإقليمية رقم 2125 بالقرب من دوار أولاد يخلف بجماعة الشعراء بالعطاوية.
وقد خلف الحادث وفاة مرشد ديني ووالدته، كانا على متن دراجة نارية، لتباغتهما شاحنة من الحجم الكبير “رموك” وتحولهما إلى جثت هامدة على الفور.
وكشفت مصادر محلية، أن الهالك كان يبلغ قيد حياته 40 سنة متزوج وأب لطفلين، بينما والدته المدعوة قيد حياتها زهرة (ز) من مواليد سنة 1959.
وأوضحت المصادر ذاتها، أن الطريق الإقليمية المذكورة، باتت تشكل خطرا حقيقيا يهدد سلامة المواطنين، وذلك لتردي حالتها وغياب أشغال الصيانة مما أدى إلى تآكل جنباته حيث أصبحت لا تسع لاستيعاب سيارتين تسيران في اتجاهين مختلفين.
يُشار إلى أن ثلاثة أشخاص لقوا حتفهم أيضا وجرح أربعة آخرين، الأربعاء الماضي، في حادثة سير مروعة وقعت جنوب مدينة بين بوجدور في اتجاه الداخلة.
وأوضح مصدر مطلع أن سيارة أجرة من الحجم الكبير، انقلبت بعد انحرافها عن مسارها نتيجة للسرعة، مضيفا أن شخصا لقي حتفه على الفور، فيما لفظ آخران أنفاسهما الأخيرة، مباشرة بعد نقلهما صوب المستشفى الإقليمي لبوجدور.

زر الذهاب إلى الأعلى