شرطة طنجة تداهم شقة مخصصة لممارسة الجنس الجماعي

المحرر

في عملية نوعية لعناصر فرقة الاخلاق العامة التابعة للفرقة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، تم أمس الأحد احالة عدد من المشتبه فيهم على انظار النيابة العامة بعدما ضبطوا متلبسين بممارسة الجنس داخل شقة جرى اقتحامها باشراف من النيابة العامة وسط مدينة طنجة.

 العملية التي أسفرت، بحسب مصادر امنية، عن اعتقال عدد من المومسات برفقة بعض الشبان بينهم أشخاص متزوجون، تمت بعد عملية ترصد لعناصر فرقة الاخلاق العامة بولاية امن طنجة، والتي تمكنت من اقتحام الشقة الواقعة في الطابق الرابع من اقامة بزنقة المحمدية قرب كورنيش المدينة.

وتمكنت العناصر الامنية من إيقاف خمس فتيات في حالة تلبس مرفوقات بأربعة شبان أحدهم جرت متابعته بتهمة الخيانة الزوجية، كما تم خلال هذه العملية التي لقيت استحسانا كبيرا لدى ساكنة الحي والاقامات السكنية المتواجدة هناك، توقيف امرأة وزوجها في حالة تلبس ووجهت لهما تهمة اعداد شقة لممارسة الدعارة والجنس الجماعي.

مصادر خاصة اوضحت ان الزوج “ج.ب” يبلغ من العمر 43 سنة، وزوجته “م.م” تبلغ من العمر 33 سنة، كانا يقيمان بصفة غير قانونية بالشقة التي اقتحمها الامن، منذ سنوات، وكانت أفعالهما محط استنكار واسع من قبل عدد من الجيران وسكان الحي، وعلى اثرها قام العديد من الاشخاص بتوجيه شكايات للمصالح الامنية مرفوقة بأشرطة فيديو تصور عمليات دخول وخروج مومسات وشبان إلى الشقة المذكورة في ساعات متواصلة ليلا ونهارا.

وينتظر حسب مصادرنا ان تعمل عناصر فرقة الاخلاق العامة التابعة للشرطة القضائية على توقيف عدد من الاشخاص خصوصا ممن لهم صلة باعداد شقق كاوكار لممارسة الدعارة، الى جانب محلات اخرى بوسط المدينة قدمت ضدها شكايات متعددة تتهمها باعدادها كامكنة لممارسات غير أخلاقية.

و.م.ع

زر الذهاب إلى الأعلى