أفيخاي أدرعي يعلن تلقيه رسائل تهنئة من مغاربة

المحرر ـ متابعة

أعلن أفيخاي أدرعي، الناطق الرسمي باسم جيش الكيان الصهيوني، عن تلقيه لرسائل تهنئة من مغاربة ومواطنين من دول أخرى؛ بمناسبة ما أسماه بالذكرى الـ69 لاستقلال بلده.

وكشف أفخاي عن فحوى هذه الرسائل من خلال حسابه على موقع فيسبوك، حيث نشر مجموعة صور لجوازات سفر عربية وأجنبية مرفوقة برسائل تهاني، وأرفقها بتعليق قال فيه:”لا يخلو الكونُ من طبع الخيرِ، ففِطرةُ الإنسان خيرٌ مهما حاول البعضُ إثباتَ عكسِ ذلك! …يواصل الكثيرون إرسال المعايدات إلينا من دول عربية واجنبية كثيرة من أشخاصٍ يحبون الخير ويدعمون الإنسانيّة ليعايدوا دولة السلام والخير إسرائيل باستقلالها ال 69″، موجها شكره للذين  بعثوا له التهاني.

وبحسب ما أظهرته الصور التي نشرها المسؤول الصهيوني، فإن أغلبية الرسائل التي توصل بها كانت من مغاربة، وتضمن عبارات من قبيل ” عيد سعيد 69 لدولة إسرائل من المملكة المغربية”، “كل عام وأنت بخير يا إسرائل..تحياتي من المغرب”، وغيره من العبارات التي تلقاها من سوريا وإيران وتونس وموريتانيا.

وقد أحدثت الصور التي نشرها أفخاي انقساما بين النشطاء، فأكثرهم ذهب إلى أن المسؤول الصهيوني اختلق هذه الرسائل وأنها ليست بالصحيحة، فيما قال آخرون أن هذه جوازات سفر لخونة اشتراهم الكيان الصهيوني “هدول جوازات الخونة اللي اشتراهم جيش الاحتلال المهزوز هي حدودكم جوازات مزيفة جيب شي مرة واحد عربي مو كردي وخلينا نسمع ونشوف”.

afikhay

 

زر الذهاب إلى الأعلى