حصري: السلطات الفرنسية تعتقل انفصاليا حاول الاحتيال عليها بمباركة البوليساريو

المحرر العيون

 

علمت المحرر من مصادر متطابقة، أن السلطات الفرنسية قد اعتقلت انفصاليا يدعى “محمد ل الاد”، و ذلك على خلفية تورطه في قضية نصب و احتيال حاول من خلالها التدليس و التزوير من اجل ممارسة النصب على الدولة الفرنسية، بمباركة من مصالح البوليساريو في كل من اسبانيا و عاصمة الانوار.

 

و حسب مصادرنا، فان المعني بالامر تمكن من الحصول على الاقامة كلاجئ بالديار الفرنسية، بعد تدخلات من مصالح البوليساريو، قبل ان يعود الى المغرب حيث قضى ما يزيد عن سنة بمدينة العيون، ثم عاد الى فرنسا مرة أخرى حيث تم اعتقاله.

 

ذات المصادر اكدت على ان اعتقال هذا الاخير، جاء عقب تحقيق اجرته السلطات الفرنسية، أظهر أنه قد سبق و أن حصل على الاقامة بنفس الطريقة، بالديار الاسبانية، و هو ما من شأنه أن يزج به في السجن لمدة قد تتجاوز الخمس سنوات حسب القانون الفرنسي.

 

و اتضح بعد انجاز تحقيق من طرف المصالح الفرنسية المعنية، أن مصالح البوليساريو في عدد من الدول الاروبية، اصبحت تنشط على شكل مافيات، تتجار في شواهد الاقامة و اللجوء لكل من يدفع لها، و هو ما من شأنه أن يتسبب في فضيحة قد تهز الكيان الوهمي و تنضاف لفضائح المتاجرة في المساعدات الغذائية التي تفجرت قبل مدة.

زر الذهاب إلى الأعلى