الاتحاد الدولي لكرة القدم يمنح الشارة الدولية ل14 حكما مغربيا

آخر تحديث : الثلاثاء 10 يناير 2017 - 9:49 صباحًا
2017 01 10
2017 01 10
الاتحاد الدولي لكرة القدم يمنح الشارة الدولية ل14 حكما مغربيا

المحرر ـ متابعة

قام رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، السيد فوزي لقجع، أمس الاثنين بالرباط، بتسليم الشارات الدولية التي منحها الاتحاد الدولي لكرة القدم ل14 حكما مغربيا برسم سنة 2017.

ويتعلق الامر بالحكام بوشعيب لحرش ونور الدين الجعفري وعادل زوراق وسمير الكزاز وهشام التيازي وخالد النوني وهشام أيت عبو وعصام بن بابا ويوسف مبروك ويحيى نوالي وعبد الله الفيلالي محب والحسن أزكاو، ورضوان جيد ورضوان عشيق المتواجدين حاليا بالغابون، حيث تم اختيارهما من طرف الإتحاد الإفريقي لكرة القدم لقيادة بعض مباريات كأس إفريقيا (بين 14 يناير الجاري و5 فبراير المقبل).

وأكد السيد لقجع، في كلمة خلال اجتماع مع الادارة التقنية الوطنية والحكام والمدربين، أن نجاح كرة القدم المغربية رهين بمساهمة جميع المتدخلين في الشأن الكروي وذلك باستثمار التراكمات الماضية وتقويم سلبياتها، مبرزا دور جميع الفاعلين في النهوض بالكرة الوطنية.

ودعا في هذا الصدد جميع الفاعلين في الشأن الكروي الوطني إلى تحمل مسوؤلياتهم لتطوير الكرة المغربية، مشددا على دور العمل المتواصل والأمانة والإخلاص والشفافية والإحتكام إلى الضمير في الرفع من المنتوج الكروي المغربي.

كما دعا رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الحكام والمدربين إلى “ضرورة التعاون فيما بينهم “، مبرزا دور الرياضة عموما وكرة القدم على الخصوص في نشر قيم الروح الرياضية.

وشدد السيد لقجع، في هذا الصدد، على أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لن تتوانى عن تقديم كل الدعم للرفع من المنتوج الكروي المغربي، وذلك من خلال الاهتمام بالتكوين بكل تجلياته وأصنافه.

loading...
loading...
رابط مختصر
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)