وكالة إتصالات المغرب بالداخلة.. خدمات رديئة.. ونهج سياسة سير حتى لغدا

يشتكي العديد من المواطنين بمدينة الداخلة من الخدمات الرديئة التي تقدمها وكالة إتصالات المغرب بمدينة الداخلة، إنطلاقاً من  طريقة التعامل مع المواطين وإلى جودة الخدمات التي تقدمها.

 

شبكة إتصال ضعيفة، صبيب انترنيت ضعيف، عدم التعامل مع المواطنين بإحترام و تقديم لهم الخدمات في وقت قصير، ونهج سياسة “سير حتى لغدا”، هما الأمور التي يشتكي منها أغلب المواطنون بمدينة الداخلة.

 

كما أن هذه الوكالة والتي قد وقعت في فضيحة إختلاس أموال مالية طائلة، ولحدود الآن لن نعرف من وأين هو مختلس أموال هذه الوكالة، حيث هذه المذة الكاملة ولن يتعرفو على المختلس، كما لو أن الوكالة لا تتوفر على كامرات مراقبة، أو ما شابه ذالك من وسائل حديثة، للكشف عن المتهم

 

إختلاس الأموال من هذه الوكالة ليس لمرة واحدة بل أكثر، ما يؤكد فرضية وجود موظفين أشباح يعملون داخل هذه الوكالة الملعونة، وما من محاسب ولا رقيب، كما لو أن  السيد أحيزون ليس لديه علم بهذه الإختلاسات الكبرى.

 

هذا، وطالبت ساكنة مدينة الداخلة، المسؤولين عن هذه الوكالة، بإحترام الزبناء وتقديم لهم الخدمات بجودة جيدة، ، وكذا توقيف بعض الموظفين الأشباح الذين يسيرون هذه الوكالة، كما أبدو عن سخطهم نهج سياسة “سير حتى لغدا” التي ينهجها بعض الموظفين في هذه الوكالة، وكذا تحسين جودة خدمات كل من شبكة الإتصال والانترنيت بمدينة الداخلة.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى