عشيقة إمام مسجد تتسبب له في السجن النافذ وها علاش…

المحرر- متابعة

أدانت مساء أمس الإثنين 19 فبراير، الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الإبتدائية بإمنتانوت، بالحكم على إمام مسجد بثمانية أشهر حبسا نافذا و500 درهم غرامة مالية، من أجل النصب والسرقة وتزوير وثيقة.

وتعود تفاصيل القضية، حينما أوقفت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بمجاط يوم الجمعة 2 فبراير الجاري، إمام بإحدى المساجد بجماعة ادويران يدعى “محمد. ج” مزداد سنة 1987 رفقة عشيقته العازبة.

وبحسب مصادر صحفية، فالعشيقة البالغة من العمر 36 سنة والمنحدرة من دوار الزاوية جماعة مجاط، تقدمت في بداية الأمر بشكاية لدى قائد المركز الترابي تتهم من خلالها فقيها بالنصب عليها، وبعد فتح تحقيق في الموضوع انتقلت العناصر الأمنية الى دوار “إريق” جماعة الزاوية النحلية مسقط رأسه واقتادت المتهم الى مركزها، حيث أثناء الإستماع إليه تبين للمحققين أن الامر يتعلق بممارسته الرذيلة على المشتكية مقابل وعدها بالتدخل لدى عدد من الإدارات العمومية لقضاء مآربها، وبعد التخلي عنها من طرفه اعتبرت نفسها ضحية نصب واحتيال وسرقة.

حيث وبعد محاصرة الضابطة القضائية الفقيه بعدد من الأسئلة اعترف بالمنسوب إليه، ليتم وضعه رهن الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بامنتانوت رفقة عشيقته التي تكبره بسنتين.

هذا وتم تحرير محاضر قانونية في حقهما وفق ما نسب إليهما، قبل إحالتهما على أنظار وكيل الملك بالمحكمة المذكورة، والتي تابعت الفيقه في حالة اعتقال وأطلقت سراح المشتكية.

زر الذهاب إلى الأعلى