هذا ما قاله القضاء في حق شاب نشر فيديوهات خليعة لنائبة رئيس جماعة بشيشاوة

المحرر ـ متابعة

كشفت مصادر اعلامية، ان المحكمة الابتدائية بالدارالبيضاء، ادانت أخيرا، شابا بثلاثة أشهر سجنا نافذا وغرامة مالية قدرها خمسة الآف درهم، بعد نشره لفيديوهات وصور جنسية لنائبة رئيس جماعة بإقليم شيشاوة، ضواحي مراكش.
وحسب ذات المصادر، فان الظنين، والبالغ من العمر نحو عشرين عاما، والقاطن بأحد الدواوير التابعة لجماعة سيدي عبد المؤمن بإقليم شيشاوة، قد تم اعتقاله من طرف عناصر الأمن بالدارالبيضاء على إثر شكاية تقدمت بها المستشارة الجماعية إلى النيابة العامة بالدار البيضاء.
وأكدت مصادر محلية، أن عناصر الأمن تواصل ملاحقة أفراد آخرين متورطين في نشر الصور والفيديوهات الخليعة، بعدما أصدرت النيابة العامة مذكرات بحث على الصعيد الوطني في حقهم.
وأفادت المصادر ذاتها، ان الفضيحة الجنسية تفجّرت قبل أسابيع بجماعة سيدي عبد المؤمن بدائرة متروكة، بعدما تسربت صور وفيديوهات  تظهر فيها المستشارة الجماعية البالغة من العمر نحو 28 وهي عارية تماما مثلما ولدتها أمها وهي تقوم بحركات جنسية خليعة.
وأشارت المصادر عينها، إلى أن نائبة رئيس المجلس الجماعي غادرت بلدتها بعد انتشار الصور والفيديوهات بشكل كبير عبر تقنية الواتساب، وحطت بالدارالبيضاء، حيث يشتغل الظنين الذي أدانته المحكمة لتورطه في هاته الفضيحة.

زر الذهاب إلى الأعلى