هذه تفاصيل الاعتداء على سائح اجنبي بمدينة فاس

المحرر الرباط

 

تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية امن فاس، من اعتقال ثلاثة اشخاص، تبث تورطهم في جريمة الاعتداء التي وقعت بالمدينة القديمة، و التي راح ضحيتها سائح اجنبي، تقدم بشكاية لدى المصالح الامنية، بعدما اعتدى عليه المعنيون بالامر و سرقوا اشياءا كانت بحوزته.

 

و حسب مصادرنا، فان العناصر الامنية قد تفاعلت على الفور مع شكاية المواطن الاجنبي الذي افادها بمكان الاعتداء، حيث عاينت كامرات المراقبة المثبتة بمحلات تجارية هناك، و عملت على تحديد هوية الاشخاص الذين ظهروا في التسجيلات، قبل ان تتمكن من اعتقالهم في ظرف وجيز.

 

ذات المصادر، اكدت على ان التنسيق الامني المحكم، و خبرة العناصر الامنية التي تكلفت بفك ألغاز هذا الملف، ساهما بشكل كبير في الوصول الى المشتبه فيهم، و الذين اعترفوا بالمنسوب اليهم مباشرة بعض مواجهتهم بالتسجيلات المأخودة من كاميرات المراقبة، و اقروا بتهمة الاعتداء و سرقة بعض الاشياء من سيارة الضحية، مشيرين الى أن الدافع من وراء ارتكابهم لهذه الجريمة هو السرقة.

 

و صرح المتهمون أثناء الاستماع اليهم من طرف عناصر الشرطة القضائية، بفرارهم الى منازلهم مباشرة بعد اقدامهم على سرقة السائح الاجنبي، في وقت اعترف فيه احدهم باقدامه على التخلص من اداة الجريمة “سلاح ابيض”، في حديقة تتواجد في مدخل حي “عين أزليتن”.

 

هذا و قد علمت المحرر من مصادرها، ان النيابة العامة قد اعطت تعليماتها بوضع اثنين من المشتبه فيهم رهن الحراسة النظرية، بينما وافقت على وضع الثالث تحت المراقبة القضائية لأنه لم يبلغ بعد سن الرشد، و ذلك في انتظار عرضهم جميعا على أنظار العدالة كي تقول كلمتها فيهم.

زر الذهاب إلى الأعلى