مغاربة غاضبون على بسمة بوسيل بسبب تفضيلها لفريق زوجها تامر حسني على المغربي حمزة لبيض

المحرر ـ  وكالات

تعرضت المغربية بسمة بوسيل لهجوم شديد على شبكات التواصل الاجتماعي؛ بسبب تشجيع فريق زوجها الفنان تامر حسني في برنامج The voice Kids على حساب المغربي حمزة لبيض، الذي دخل المسابقة مع فريق المطرب كاظم الساهر.

طلبت بسمة من متابعيها عبر حساباتها الاجتماعية التصويت للمتسابقتين أشرقت ونور، اللاتين تنتميان إلى فريق زوجها.

وخلال البرايم النهائي، الذي حضرت بوسيل تصويره، لم تبارك المغنية المعتزلة لحمزة، ما جعل الجمهور المغربي ينتقدها على الشبكات الاجتماعية.

نشرت أخت حمزة لبيض صورة مع تامر حسني وزوجته عبر حسابها على إنستغرام، من الحفل النهائي، وعلقت إحدى متابعاتها متسائلةً: “ما الذي جعلك تلتقطين صورة مع من تنكَّرت لابن بلدها؟!”، فردَّت عليها شقيقة حمزة، قائلةً إن بسمة اعتذرت منها وحلفت بحياة بناتها أنها كانت تظن أن حمزة من لبنان ولم تكن تعلم أنه مغربي.اعتبر المعلّقون على صورة أخت حمزة لبيض، أن “عذر بسمة أقبح من الذلة”، موضحين أنها أغلقت التعليقات بعد أن طلب منها المتابعون تشجيع حمزة بدل فريق زوجها. وقد منعت بوسيل متايعيها من التعليق على صورها في إنستغرام بعد الهجوم الذي شنوه ضدها.

إحدى المعلقات، تساءلت كيف يمكن لبسمة أن تجهل أن حمزة لبيض مغربي إذا كانت تتابع حلقات البرنامج، الذي يذكّر مقدموه بجنسيات المشاركين في كل مرة!

instagram

instagram

instagram

ووجَّه المعلقون عتباً لبسمة؛ لأنها لم تنشر صورة حمزة وتوجه له تهنئة خاصة، واكتفت بفيديو صوَّره تامر لكل المشتركين، علّقت عليه بقولها: “ألف مبروك حمززززة لبيض، أبدعت، ومبروك لكل الأصوات الرائعة اللي وصلت للفينال”.

يشار إلى أن بسمة اعتزلت الغناء بعد زواجها بتامر؛ إذ تعرَّف عليها الجمهور في إحدى نسخ برنامج “ستار أكاديمي”.

زر الذهاب إلى الأعلى