“الحكرة”: حمدي ولد الرشيد يستعرض عضلاته على مندوب الكهرباء “فيديو”

المحرر العيون

 

في شريط تداولته عدد من الصفحات الفايسبوكية الصحراوية، ظهر حمدي ولد الرشيد، رئيس بلدية العيون، و النائب البرلماني القوي جدا و النافذ جدا، و هو يتطاول على المندوب الاقليمي للمكتب الوطني للكهرباء، مستغلا في ذلك صفته كرئيس للمجلس البلدي، اثناء انعقاد دورته.

 

و جاء تسلط ولد الرشيد، في اعقاب مبررات تقدم بها المندوب لحبيب بوغمران، بخصوص اجراءات قانونية يقوم بها المكتب، عبر منح رخض كهرباء مؤقتة للمواطنين قبل انتهائهم من تشييد منازلهم، الشيء الذي لم يستسغه حمدي الرافض لفكرة منح الرخض المؤقتة قبل رخصة البناء المقدمة من طرف مجلسه.

 

و رغم أن مداخلة السيد المندوب، تضمنت ما يليق بمقام الجلسة من احترام و تقدير، الا أن حمدي الذي لم يألف سماع صوت معارض لصوته، عقب عليها بطريقة غير لبقة، قبل ان يصف اجراء تسليم الرخص المؤقتة ب “البسالة”، الشيء الذي اعترض عليه المندوب بشدة، ما دفع بحمدي الى طرده من الجلسة مهددا اياه بطريقة غير مباشرة.

 

و تضامن المئات من المعلقين على الشريط المرفق، مع  لحبيب بوغمران، مؤكدين على أنه قد كشف للمعارضة داخل مجلس العيون، عن عورتها، و أظهر للمواطنين بعروسة الصحراء، على أنها أجبن معارضة في المغرب، تعارض على المقاس و تصفق كثيرا على لا يغضب عليها “مول الشي”.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى