هكذا عاش لاعبو أولمبيك خريبكة رعبا حقيقيا على متن طائرة

المحرر

عاشت بعثة نادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم، رعبا حقيقيا، على متن الطائرة التي كانت تقلهم إلى مطار وجدة ليلة أمس الخميس 16 فبراير 2017، من أجل مواجهة نادي نهضة بركان غدا السبت برسم الدورة 18 من البطولة الاحترافية.

وأوضح مصدر مقرب من نادي أولمبيك خريبكة في تصريح صحفي، أن بعثة الفريق استقلت الطائرة في حدود الساعة الثامنة وعشرين دقيقة من مطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، في إتجاه مطار مدينة وجدة، والتي كانت ستستغرق ساعة من الزمن، ليردف قائلا: قبل نزول الطائرة في المطار المشار إليه عجز ربان الطائرة عن الهبوط بها بسبب الضباب الكثيف، وهو ما جعله يعرج نحو مطار العروي بمدينة الناظور، للهبوط بها في محاولة أخرى، لكنه لم يستطع فعل ذلك أيضا بوجود ضباب أخر كثيف.

وأضاف المصدر ذاته أنه بعد جميع محاولات الهبوط، قرر ربان الطائرة العودة إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، في ساعات متأخرة من ليلة أمس الخميس.

وأشار المصدر ذاته أنه بعد وصول بعثة الفريق إلى مطار محمد الخامس توجهت إلى أحد الفنادق القريبة من المطار، قبل أن يعاودوا السفر مرة أخرى صباح يومه الجمعة إلى مدينة وجدة ثم التوجه إلى مدينة بركان للدخول في استعدادات قبل مواجهة النادي المحلي يوم غد السبت.

و.م.ع

زر الذهاب إلى الأعلى