طاطا : نجاح باهر للنسخة الأولى من كأس السمو مولاي الحسن

رضوان ادليمي المحرر

 

 

نظمت  مدرسة شباب طاطا  لكرة القدم بتنسيق مع المديرية الإقليمية  للشباب والرياضة وبدعم من  عمالة طاطا النسخة الأولى من من  كأس السمو ولي مولاي الحسن ،فعلى  مدار  يومين وبمشاركة  46 فريق  من  مختلف  الدواوير  المجاورة وبحضور  أزيد  من  460  مستفيد ومستفيدة.

جدير  بالذكر أن  النسخة الاولى من  هذا  الدوري يهدف  القائمون  من  خلالها إلى  تشجيع  الرياضة  بالإقليم وتوسيع  قاعدة  الممارسين وبث  روح  المنافسة  بين  المشاركين. هذا  وإنبهر  المتتبعون  للصورة  الإيجابية التي ظهر  بها  الدوري في  أول  نسخة  له، حيث شهد نجاح  لافت  على  جميع  الأصعدة .وفي  إختتام  هذا  الدوري  تم توزيع  الجوائز بمناسبة  دكرى إطلاق  المبادرة  الوطنية  للتنمية البشرية وبحضور  شخصيات  وازنة  ومختلف  المصالح  الخارجية. 

وفي  تصريح  خاص  لموقع (المحرر ) أكد  المدير  التقني  لمدرسة شباب طاطا لكرة  القدم  أن  هذه  الدورة  لم  تخلف  الوعد وأبانت على  مستوى  كبير من  الناحية التنظيمية و التقنية .

ووجه  القائمون  على النشاط بالشكر  الجزيل  للمديرية  الإقليمية  للشباب والرياضة التي  سخرت  كل  إمكانياتها من  أجل  إنجاح هذه التظاهرة ،إضافة لكافة  الاطر والحكام والمساندين وأولياء  الأمور وكل الذين  لم  يبخلوا  بتشجيعاتهم من  قريب  أو من بعيد.

زر الذهاب إلى الأعلى