صــادم..مختل عقليا يرتكب مجزرة في حق أفراد أسرته بضواحي الجديدة

المحررـ متابعة

أقدم رب أسرة أول أمس السبت على قتل زوجته فيما أصاب صغيرته بطعنة غائرة على مستوى العنق بدوار “اولاد بلمهدي” التابع لجماعة سيدي امحمد أخديم بإقليم الجديدة.

و فيما تم نقل الهالكة البالغة، حوالي 38 سنة إلى قسم حفظ الأموات بالمركز الاستشفائي الكبير لمدينة الجديدة، فقد تم إيداع الطفلة التي لا يتعدى عمرها 4 سنوات تحت العناية الطبية المركزة بقسم الإنعاش بذات المركز الصحي و هي تتأرجح بين الحياة و الموت بالنظر إلى صعوبة الإصابة التي تعرضت لها.

و كان أفراد الأسرة يغطون في سبات عميق حين انتابت المشتبه فيه -الذي يعاني من اضطرابات نفسية- حالة هستيرية تسلح على إثرها بسكين من الحجم الكبير و سدد لها طعنتين على مستوى اليد فيما كانت الثالثة قاتلة بعدما أصابها على مستوى الظهر، قبل أن يحاول الإجهاز على صغيرته أيضا.

و كان أفراد الأسرة قد نقلوا الأب الجاني إلى قسم الامراض العقلية بمستشفى الجديدة يوم الجمعة الماضي (يوم واحد قبل ارتكابه الجريمة) قصد إخضاعه للعلاجات الضرورية، غير أنه لم يتم الاحتفاظ به بذات القسم –بدعوى النزول عند رغبة أحد أفراد أسرته- ليعود أدراجه إلى الدوار حيث ارتكب مجزرة في حق أفراد أسرته.
و تدخل سكان الدوار الذين تمكنوا من شل حركة المتهم قبل أن يواصل جرائم القتل في حق أفراد أسرته، حيث أحكموا سيطرتهم عليه، قبل أن يتدخل رجال الدرك الملكي لدى مركز اولاد غانم التابع لسرية الجديدة، إذ عملوا على وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية من اجل التحقيق معه على خلفية ما ارتكبت يداه من جرائم.

و أعادت هذه الجريمة إلى أذهان ساكنة الجديدة شريط احداث المجزرة التي ارتكبها سفاح زاوية سايس في حق أفراد أسرته، و التي راح ضحيتها عدة قتلى و جرحى نتيجة إصابته باضطرابات نفسية هو الآخر.

زر الذهاب إلى الأعلى