شيرين مبهورة بالشميطي

المحرر

أشادت الفنانة شيرين عبد الوهاب، بالمغربية إيمان الشميطي، المشاركة في برنامج «أرابز غوت تالنت»، لاكتشاف المواهب، لتمكنها من أداء أغنيتها «كده يا قلبي»، بشكل رائع.

وقالت شيرين، في تدوينة نشرتها على صفحتها الخاصة على «فيسبوك»، إن صوت المشاركة المغربية، رائع، معتبرة أن موهبتها واعدة، إذ جاء في التدوينة «صوت رائع وموهبة مبشرة جدا، أبهرتيني بإحساسك في الأغنية العزيزة على قلبي جدا، وربنا يوفقك في باقي المسابقة».

وحصلت إيمان الشميطي، التي كانت حاملا في أول ظهور لها في البرنامج، على «الباز» الذهبي، إذ نالت إعجاب لجنة تحكيم البرنامج، التي تتكون من المغنية نجوى كرم، والممثل أحمد حلمي، بالإضافة إلى علي جابر، لتكون أول متسابقة تحصل عليه في البرنامج في موسمه الجديد، وهو الأمر الذي مكنها من الانتقال تلقائيا إلى مرحلة العروض المباشرة.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع «فيديو» للشميطي خلال مشاركتها في البرنامج، ويوثق تفاعل لجنة التحكيم مع أدائها، بالإضافة إلى «فيديو» آخر ظهرت فيه مولودتها الصغيرة، وهي تغني لها أغنية «بتونس بيك» للمطربة وردة الجزائرية.

وسبق أن شاركت الشميطي في برنامج مغربي لاكتشاف المواهب، ووصلت إلى مرحلة  النهائيات، لكن دون أن تتمكن من الحصول على اللقب، ويتعلق الأمر ببرنامج «بيغ آب»، الذي كان يعرض على قناة «ميدي 1 تي في»، قبل سنوات.

(الصباح)

زر الذهاب إلى الأعلى