شركة الطيران ” ترانسافيا ” تطلق خطوط جديدة بالمغرب

المحرر متابعة

اهتمام كبير توليه شركة الطيران ” ترانسافيا ” للمغرب كوجهة سياحية، عبر إطلاق مجموعة خطوط جوية ، والتي تسعى من خلالها إلى تعزيز التواجد الفعلي للشركة على مستوى القارة الإفريقية .

وأكد نائب الرئيس التنفيذي التجاري لشركة “ترانسافيا” “هيرفي كوزار ” أن المغرب يعد من أهم الوجهات السياحية للمواطنين الفرنسيين ، وبالتالي فهو أحد الأسواق الرئيسية للشركة ساهم في خلق تواصل كبير وتحقيق متمنيات الشركة بفتح خطوط جوية جديدة ترفع من وثيرة الرحلات شركة “ترانسافيا” خلال سنة 2017 .

والتي شجعت الشركة على رفع أعداد المقاعد والوصل إلى 1,3 مليون مقعد (+36 % كنمو) في اتجاه الوجهات المغربية بالمقارنة مع السنة الماضية.

اهتمام شركة ترانسافيا بالمغرب كوجهة سياحية يأتي في إطار الندوة الصحفية التي نظمتها الشركة نهاية الماضي بأحد فنادق مدينة الدارالبيضاء ، وتقديم مسؤولي الشركة بفتح مجموعة خطوط جديدة بعد حضور دام 10 سنوات من الاشتغال بالمغرب ، وتأكيد من مجموعة Air France KLM على مكانتها واستراتيجيتها التوسعية بالمغرب ، والتي تهدف إلى استقطاب سياح من عدة دول إلى المغرب عبر تأمين خدمة 19 وجهة .

وأبرز مسؤولي شركة ترانسافيا أن افتتاح 4 خطوط جوية جديدة انطلاقا من ( الداخلة ـ مراكش ـ طنجة ـ وجدة ) والعمل على تعزيز شبكة الشركة ببرمجة رحلات بين اكادير وباريسـ مراكش ونانت ـ وجدة وباريس ، وهو ما سيجعل هذه الخطوط الأربعة الإضافية الجديدة تتلاءم مع استراتيجية الشركة الرامية الى تعزيز الوجهات حيث نتمركز بقوة وأيضا من أجل اكتشاف أماكن غير معروفة للعموم ، واقتراح على زبائن الشركة أسفارا هي قبل كل شيء بمثابة خبرات وتجارب يؤكد ” هيرفي كوزار ” نائب الرئيس التنفيذي التجاري لشركة ترانسافيا .

 

زر الذهاب إلى الأعلى