رياضيون يدعون المغاربة الى الحذر من اشهارات “سيتي كلوب”

المحرر الرباط

 

لم يخفي عدد من الرياضيين المنخرطين في شبكة قاعات الرياضة “سيتي كلوب”، استياءهم من الخدمات السيئة التي تقدمها كل من ادارة النادي بمدينتي الرباط و سلا، مؤكدين على انهم تفاجؤوا بأشياء لا علاقة لها بالاشهارات و الاغراءات التي دفعتهم الى الانخراط مع هذه الشبكة الرياضية.

 

و اكد عدد من المنخرطين في “سيتي كلوب”، على أنهم مستاؤون من تدهور الخدمات في هذه المرافق بالمدينتين السالفتي الذكر، و على أن الخدمات المقدمة لا ترقى الى مستوى الاشهارات التي تعرضها الشبكة من أجل تشجيع المواطنين على الانخراط فيها، خصوصا خلال الاونة الاخيرة.

 

و من بين الشوائب التي اكدت نفس المصادر على انها تشكل وصمة عار على جبين المسؤولين على قاعتي الرباط القامرة و سلا محطة القطار، غياب المياه الساخنة من رشاشات الاستحمام، و سوء معاملة المرشدين و الكوتش الذين من المفروض أن يسهروا على راحة الزبناء من اجل تشجيعهم على تمديد فترات الانخراط.

 

و أكد هؤلاء على ان ادارة الشبكة الرياضية “سيتي كلوب”، تتماطل في منح المنخرطين بطائق الانخراط بدعوى أن الاجهزة المخصصة لصنعها معطلة، كما يلاحظ تعطيل العديد من الالات الرياضية التي ظلت متوقفة لمدة طويلة، و هو ما دفع العديد من المنخرطين الى التساؤل عن مدى اهتمام المسؤولين بمستوى و جودة الخدمات المقدمة ما بعد الانخراط.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى