خطير.. سيدة تحاول ولوج قاعة جلسات محاكمة مجرمي اكديم ايزيك بكاميرا خفية

عزيز المشوكر المحرر

علمت جريدة “المحرر” الإلكترونية، أن رجال الأمن أوقفوا يومه الخميس 23 مارس 2017، امرأة بغرفة الجنايات بملحقة محكمة الاسئناف بمدينة سلا، أثناء محاولتها ولوج قاعة المحاكمة، وفي نيتها تسجيل جلسة استنطاق محاكمة متهمي “أكديم إيزيك” بواسطة كاميرا خفية مثبتة على نظاراتها.

وبحسب مصادرنا من عين المكان، فقد فطن رجال الأمن للمحاولة البائسة التي أقدمت عليها السيدة التي أحالتها العناصر الأمنية على النيابة العامة من أجل تعميق البحث.

السيدة السالفة الذكر محسوبة على العناصر الإنفصالية، وتعد بمثابة “جاسوسة” سخرتها جبهة “البوليساريو” التي تدعمها الجزائر للتشويس على سير المحاكمة، خصوصا بعد النجاح الباهر الذي حققه القاضي في ضمان شروط المحاكمة العادلة للمتهمين وإشادة الملاحظين الدوليين بذلك.

هذا، ويشار إلى أن قاضي الجلسة كان قد استجاب في أولى جلسات محاكمة متهمي في أحداث “أكديم إيزيك” لطلب دفاعهم، حيث أمر بوقف تصوير أطوار المحاكمة.

وجدير بالذكر أن محاكمة أمس إنتهت في حدود الساعة 2 ليلا حيث عرفت عديد الأحداث و المواقف التي حاول من خلالها المتابعين في القضية محاولة تسييس الأجوبة و استفزاز الهيئة القضائية و بخاصة النعمة الأصفاري والشيخ بانكا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى