بعد عودته من ميامي..الأمير مولاي الحسن يترأس جائزة الفروسية

المحرر

ترأس ولي العهد الأمير مولاي الحسن، بعد ظهر اليوم الأحد، بعد عودته من مدينة ميامي الأمريكية التي كان يتواجد بها رفقة والديه وشقيقته في عطلة خاصة، حفل تسليم الجائزة الكبرى للملك محمد السادس للقفز على الحواجز، التي جرت منافساتها في إطار المباراة الرسمية للقفز على الحواجز، والتي نظمها الحرس الملكي على مدى ثلاثة أيام، بحلبة الحسن الثاني للفروسية بالمشور السعيد بالرباط.

وبعد أن استعرض ولي العهد الأمير مولاي الحسن تشكيلة من الحرس الملكي التي أدت التحية، تقدم للسلام عليه مولاي عبد الله العلوي، رئيس الجامعة الملكية المغربية للفروسية، ورشيد الطالبي العلمي وزير الشباب والرياضة والجنرال دوكور دارمي حسني بنسليمان، رئيس اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية.

وفاز الفارس علي الأحرش بالجائزة الكبرى للملك محمد السادس، للقفز على الحواجز. وأحرز لقب الجائزة الكبرى، التي كانت مخصصة لخيول الدرجة الأولى، بعد قطعه المطاف بدون خطأ وفي زمن قدره 81 ث و83 /100.

وعاد المركز الثاني لهذه المسابقة، التي عرفت مشاركة 21 فارسا وفرسا، والتي جرت في جولة واحدة، للفارسة بنخرابة لينا رفقة الفرس “أوركيس كورسيل” بتوقيت 84ث و89 /100، وأربع نقاط كجزاء، فيما كان المركز الثالث من نصيب يوسف سالميرون ممتطيا الفرس “هيرالد فانت رويترشوف” بتوقيت 87 ث و74 /100، وأربع نقاط كجزاء.

و.م.ع

زر الذهاب إلى الأعلى