دركي بآسا يعنف إطارا صحيا أثناء توقيفه و نتيجة التحقيق “تشابه للأسماء”

علمت المحرر لدى مصادر مطلعة قيام  عنصر من الدرك الملكي بمدينة آسا  أمس الثلاثاء ، بإيقاف إطار صحي مشتغل بالمستشفى الإقليمي ” م. م،س” أثناء قيامه بعمله الإعتيادي بذات المركز الإستشفائي  بطريقة غير قانونية و تعسفية ، و بدون إبلاغ إدارة المستشفى و أمام أعين الأطر الصحية المشتغلة آنذاك .
و عندما تم إستفسار المعني حول ماهية التوقيف و بهذه الطريقة ، أجابه عنصر الدرك بأنه إستدعاء بسبب دعيرة !! و حبين التحقق فيما بعد من  أن الأمر يتعلق بإبن عم الإطار و هناك تشابه بالأسماء .
 و أثار هذا الفعل الشنيع  و الإستفزازي إستغراب جميع العاملين بالمستشفى و قيل أنه إبراز للعضلات أمام العاملين بالمستشفى ، و ذلك بعدما قام بشكل غير قانوني ولامهني بالتشهير بالإطار الصحي المذكور أعلاه أمام زملاءه مكرسا للشطط في إستعمال السلطة.
هذا وقد خلف هذا الفعل التعسفي لرجل الدرك الملكي إستياءا عارما في أوساط الشغيلة الصحية بأسا و كذلك الساكنة على إعتبار أن المعني إبن المنطقة.
وتجدر الإشارة أن ماضي الدرك الملكي مع الشغيلة الصحية بإقليم آسا الزاك حافل بمثل هذه التجاوزات و معروف بالتماطل في حماية الأطر الصحية بصفة خاصة و الساكنة بصفة عامة و عوض الإنكباب على حل مشاكل الأمن الحقيقية يستمر في عبثه بممارسة السلطة ويكرس الفساد المستشري بين بعض عناصره.
 

زر الذهاب إلى الأعلى