التغماوي ” لا يحب كيم كارديشان و عائلتها”

المحرر

رفض الممثل سعيد تغماوي تقمص دور البطولة في فيديو كليب للفنان كاني ويست بسبب زوجته نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان، التي قال إنه لا يحبها، وذلك في تصريح له على أثير إذاعة “هيت راديو”.

واسترسل سعيد تغماوي قائلا “لدي صديق اسمه مومو يحب كيم كاردشيان وكل شقيقاتها وحتى والدتها”، محذرا مومو من هذه الأخيرة التي قد تحوله إلى امرأة، سيما أن الأمر نفسه حدث مع زوجها.

ويطلق تغماوي على عائلة كيم “لي كاكاشيان”، حسب تصريحه، واللواتي يلتقي أفرادها في كثير من التظاهرات بلوس أنجلوس وكان إلى غير ذلك، كما قال إن صديقه فرانش مونتانا تجمعه علاقة بإحدى شقيقاتها.

وأكد تغماوي أنه باعتباره “رومانسيا كبيرا”، فإنه غالبا ما يعشق الجلوس قرب المدفئة، مضيفا أنه لو كان ذلك رفقة إحدى شقيقات كيم فسيتعرضن للذوبان لأن أجسادهن كلها محشوة بالبلاستيك “سيليكون”، ليضيف مازحا أن الأمر سيكون أفضل إذا تعلق الأمر بمناطق تعرف تساقط الثلوج.

وعن علاقته العاطفية، قال سعيد تغماوي “لم أتزوج وليس لدي “صاحبتي” أو ما يرادفها بكل اللغات….زيرو”، ليضيف مازحا أنه في حاجة إلى “كاستينغ عالمي” للبحث عن شريكة حياته.

“حين نحب ليس للحساب مكانة في القلب”، عبارة أجاب بها سعيد تغماوي عن عدد الأطفال الذين يحلم بإنجابهم، حيث كانت أصوات داخل الاستوديو تقول “6، 7، 8…”.

ولا يحلم الممثل سعيد تغماوي بالحصول على جائزة الأوسكار، بقدر ما يحلم أن يقف على منصتها ليقول “السلام عليكم”، حسب ما قال في برنامج “لو مورنينغ دو مومو”، الذي تحدث فيه أيضا عن أعماله السينمائية من بينها أجواء تصوير دوره في “وندر ومن”، الذي تطلب منه ستة أشهر من العمل في لندن في جو بارد جدا، حيث كان يتعين عليه الاستيقاظ على الساعة الرابعة صباحا.

وأكد سعيد تغماوي أن النجاح يتطلب من الفنان التضحية، نافيا أن يكون حلمه أن يصبح الأكثر شهرة أو الأكثر ثراء، بينما هدفه الأساسي هو الإخلاص لمهنته.

وكان من بين محاور النقاش ضمن حلقة “لو مورنينغ دو مومو” الحديث عن محنة الفنان سعد لمجرد، الذي وجه له تغماوي تحية وإلى أفراد عائلته، متمنيا أن يتمكن من الخروج من السجن في أقرب وقت.

وأضاف تغماوي إنه لا يجد العبارات التي يمكن أن يعبر بها عن تضامنه مع سعد لمجرد، موضحا أن أي فنان أو أي شخص يمكن أن يتعرض إلى أمور مماثلة بسبب كراهية بعض الأشخاص.

(الصباح)

زر الذهاب إلى الأعلى