الأمن المصري يعتقل سوريان يجبران مغربيات على ممارسة الدعارة

أوقفت السلطات المصرية، سوريين، نصبا على 5 فتيات مغربيات، واستدرجوهن إلى مصر لممارسة الرذيلة داخل شقة مشبوهة، في منطقة الزمالك، حسب ما أوردته تقارير إعلامية محلية.
واستنادا لذات المصادر، فإن السوريين يستقطبان الفتيات المغربيات بدعوى طلبهن للعمل كوافيرات، وقاما بالاستيلاء على جوازات السفر الخاصة بهن، وأجبروهن على ممارسة الرذيلة مع الرجال دون تمييز، عقب التعدى عليهن وضربهن.
وفي تفاصيل القضية التي هزت الرأي المحلي، أوضحت ذات المصادر، أن معلومة وردت للسلطات المختصة، بقيام  سوريان، يعملان في صالات القمار داخل أحد الفنادق الكبرى بمنطقة الزمالك، باستدراج فتيات من المغرب العربي، بدعوى طلبهن للعمل في محال كوافيرات بالقاهرة، مشيرة إلى أنه تبين أن المتهمين، قاما بسحب جوازات السفر من الفتيات، بدعوى إنهاء الإجراءات، ثم اعتديا عليهن بالضرب، وأجبروهن على ممارسة الرذيلة مع الرجال، مقابل مبالغ مالية.
وأثناء السير في استكمال المعلومات وجمع التحريات، بمعرفة رجال شرطة الآداب المصرية، تلقى رجال الإدارة بلاغا من هدى. أ، مغربية الجنسية، أفادت بقيام أحد المتهمين، وشهرته “الزعيم” بالاتصال بها هاتفيا، وطلب منها الحضور إلى القاهرة، مدعيا بأن لديه عددا من المشروعات، ويرغب في توظيفها لديه لإدارتها، وعقب حضورها للقاهرة، وجدت نفسها داخل شقة، واستولى منها على جواز سفرها، واعتدى عليها بالضرب، وأجبرها على تنفيذ ما يريده، ثم ورد بلاغ آخر من فتاة مغربية الجنسية تدعى بشرى.

 

بإعداد الأكمنة اللازمة للمتهمين المذكورين داخل أحد الفنادق، نجح رجال الأمن في ضبطهم جميعا، وبحوزتهم مبالغ مالية كبيرة.

 

وأمرت النيابة المصرية باستدعاء حارس العقار، الكائن به تلك الشقة المشبوهة، وأقر بصحة المعلومات، وأضاف بأن الشقة ما زال بها 3 فتيات، وانتقل وكيل النيابة بصحبة ضباط الإدارة العامة لمباحث الآداب، لتلك الشقة، وتمكنوا من ضبط فتاتين من المغرب.

 

وأقرت الفتاتان بممارسة الرذيلة مع الرجال مقابل مبلغ مالى، عقب استقدامهن بنفس الطريقة من بلدهن، وأمرت النيابة بحبس السوريين المذكورين، وحبس الفتاتين، وإخلاء سبيل بشرى وهدى.

 

زر الذهاب إلى الأعلى