عداء مغربي دولي طاله التهميش ينتهي في سوق السمك “فيديو مؤثر”

آخر تحديث : الأحد 8 يناير 2017 - 3:24 مساءً
2017 01 08
2017 01 08
عداء مغربي دولي طاله التهميش ينتهي في سوق السمك “فيديو مؤثر”
المحرر من كلميم

توصلت المحرر من مصادر خاصة، بشريط التقط للعداء الدولي عبد الحليم الزهراوي، وهو يشتكي تعرضه للتعسف من طرف السلطات المحلية بكلميم، بعدما أقدم عناصرها على اتلاف صناديق سردين كان بصدد بيعها بالتقسيط، في إحدى الاسواق المهمشة، حيث ظهر من خلال الشريط الكمية الهائلة من السردين التي تم اتلافها من طرف السلطات، في وقت لا يستطيع عدد كبير من المغاربة توفير وجبة سمك لأسرهم.

العداء الدولي، و من خلال الشريط الذي توصلنا بنسخة منه، أكد على أنه و رغم حصوله على عدة ميداليات في العدو، الا أنه لم يطالب بأي شيء مقابل ذلك، و فضل الاعتماد على نفسه من خلال ممارسة مهنة بائع متجول للسردين لتوفير لقمة العيش لاسرته، و مع ذلك لم تتركه السلطات و شأنه، فقامت بإتلاف سلعه التي بالكاد قد اقترض مبلغا من المال من أجل الحصول عليها.

وقال عبد الحليم الزهراوي، أنه لم يقم في يوم من الايام في الضرب في مصداقية الوطن، أو البحث عن تصريحات ضد المملكة رغم التهميش الذي تعرض له، مشيرا الى أن تصرفات السلطات المحلية، تزرع الاحباط و تقتل الامل في قلوب الابطال الذين يرفعون راية الوطن في المحافل الدولية.

حالة عبد الحليم الزهراوي، ليست هي الاولى أو الأخيرة من نوعها، طالما أن من يسير شؤون الجامعة الملكية لألعاب القوى، رجال يدورون في فلك عبد السلام أحيزون، ألفوا التنقل من اتصالات المغرب الى الجامعة و من الجامعة الى اتصالات المغرب، بينما يعيش العداء في انتظار الشفقة من طرف جهات لا تربطهم أية علاقة بالرياضة سوى الخير و الاحسان.

loading...
loading...
رابط مختصر
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)